شنو رأيك

سلطت حلقة الأربعاء، من برنامج "شنو رأيك" الضوء على قضية تزايد أعداد الحوادث المرورية ، من المسؤول، المركبة ، الطريق أم السائق ؟.
ناقش برنامج "شنو رأيك" صحبة المستمعين، الجدل الحاد الذي تشهده الساحة السياسية العراقية حول سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار واستعرض المواقف المتباينة لمختلف الفاعلين السياسيين.
تطرق برنامج "شنو رأيك"، أمس الأحد، إلى ارتفاع نسب الطلاق المسجلة خارج المحاكم في العراق، كما ناقش صحبة المستمعين الأسباب التي تقود إلى الفراق وتأثير ذلك على الأسرة والمجتمع.
تطرق برنامج "شنو رأيك"، الاثنين، إلى المطالبات بتعديل الدستور العراقي التي يتحدث عنها عدد متزايد من السياسيين العراقيين وتقدم بها كذلك رئيس مجلس القضاء الأعلى، كما ناقش الحاجة إلى ذلك صحبة ثلة من الخبراء.
سلطت حلقة الخميس من برنامج "شنو رأيك" الضوء على قضية النفايات التي تملأ الشوارع وتطمر قرب البيوت،ولاتحرك لإعادة تدويرها ، واستطلعت آراء المستمعين حول عوائد تدوير النفايات بيئيا وماديا والعراقيل التي تحول دون ذلك .
ناقش برنامج "شنو رأيك" هذا الأربعاء تحول استخدام الطائرات المسيرة في العراق من الأغراض الترفيهية والتجارية إلى النزاعات العشائرية وسرقة المواشي وحتى محاولة اغتيال مسؤولين رسميين.
ناقشت حلقة اليوم من برنامج "شنو رأيك" قضية شح المشتقات النفطية مابين نفط أبيض ووقود سيارات، وركزت على تباين الأسعار على الرغم من اتخاذ السلطات إجراءات مشددة في بعض المحافظات .