قصص

مثل قصص السينما.. نجمة تنس عالمية ستتزوج معجبا التقط "سيلفي" معها

راديو سوا
2023-06-01

أعلنت نجمة التنس الإسبانية، غاربيني موغوروزا، 29 عاماً، خطبتها على شاب كان طلب منها التقاط صورة "سيلفي" قبل عامين، خلال مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، إحدى بطولات الغراند سلام.

وحصدت موغوروزا، ذات الأصول الفنزويلية، لقب الغراند سلام مرتين، في بطولتي فرنسا المفتوحة عام 2016، وويمبلدون البريطانية عام 2017.

وأكدت النجمة المشهورة عبر حسابها على موقع إنستغرام، خطبتها على أرثر بورغيس، وأنهما سوف يتزوجان، وكتبت "لقد حصلت عليّ منذ قلت.. مرحبا".

وقالت موغوروزا الأسبوع الماضي، لموقع "هولا"، إنها حينما التقت ببورغيس لأول مرة، طلب التقاط صورة سيلفي معها، مثل أي معجب في شوارع نيويورك سيتي خلال بطولة أميركا المفتوحة.

https://www.instagram.com/p/CsssAOpt6bu/

وأوضحت، بحسب ياهو سبورتس: "كان فندق إقامتي قريبا من منطقة سنترال بارك، وشعرت بالملل ذات يوم فقررت الخروج للسير قليلًا.. فجأة أوقفني في الشارع وقال لي: حظًا موفقًا في أميركا المفتوحة. وحينها فكرت (إنه وسيم)".

وبدأ الاثنان يلتقيان منذ ذلك الوقت، وتقول اللاعبة إن جزءا من إعجابها ببورغيس هو كونه بعيد عن عالم التنس، فهو يعمل في مجال الموضة.

وفيما يتعلق بلحظة تقدمه لخطبتها، قالت: "بدأت في البكاء، ولم أعرف كيف أرد. وقلت نعم مصحوبة بدموع، كان الأمر رومانسيًا جدًا".

وتصدرت موغوروزا تصنيف لاعبات التنس من قبل، وخلال العام الماضي كانت بين أول عشر لاعبات في التصنيف.

وبحسب "هولا"، فإن أرثر بورغيس إسباني عاش أغلب حياته في فنلندا، وكان يعمل في نيويورك حينما التقى موغوروزا.

وقالت اللاعبة: "إنه مزيج مثلي. أنا نصف فنزويلية ونصف إسبانية، ولذلك نفهم بعضنا البعض".

راديو سوا

المزيد

قصص

إيران.. دوي انفجارات بأصفهان وتعليق الطيران في عدة مدن

2024-04-19

قالت وكالة أنباء فارس الإيرانية، الجمعة، إن دوي انفجارات سمع قرب مطار مدينة أصفهان بوسط البلاد، إلا أن السبب غير معروف. فيما قال مصدر إيراني لوكالة رويترز إنه تفعيل نظام الدفاع الجوي في إقليم أصفهان.

وأضافت الوكالة شبه الرسمية أن "سبب هذه الأصوات لا يزال غير معروف، والتحقيقات مستمرة للوقوف على التفاصيل الدقيقة للحادث".

ونقلت الوكالة عن مصادر وقلها إنه جرى تفعيل أنظمة الدفاع الجوي للتعامل مع "جسم يشتبه أنه طائرة مسيرة".

ونقلت محطة "إيه بي سي نيوز" عن مسؤول أميركي القول إن "صواريخ إسرائيلية أصابت موقعا في إيران".

ونقلت شبكة شبكة سي بي إس عن مسؤولين عسكريين أميركيين تأكيدهما وقوع "قصف صاروخي من إسرائيل لموقع إيراني".

يأتي ذلك في وقت سبق لإسرائيل أن أعلنت نيتها الرد على هجوم إيران ضد أراضيها نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت وسائل إعلام رسمية إيرانية إنه جرى تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن. ونقلت رويترز عن وكالة مهر الإيرانية للأنباء إلغاء الرحلات الدولية بمطار الإمام الخميني الدولي بطهران حتى الساعة السابعة بتوقيت غرينتش.

وتشير شبكة "أي بي سي نيوز" إلى أنه تم تحويل العديد من الرحلات الجوية فوق المجال الجوي الإيراني خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ونقلت وكالة أسوشييتدبرس أن الرحلات الجوية حول غرب إيران تم تحويل مساراتها، بعد تقارير عن انفجارات سمعت بالقرب من أصفهان.

وشنت طهران هجوما مباشرا على إسرائيل وضعته في إطار "الدفاع المشروع" عن النفس بعد تدمير مقر قنصليتها في دمشق في الأول من أبريل، في ضربة نسبتها إلى إسرائيل.

وتم الهجوم، ليل السبت الأحد، حين أطلقت طهران أكثر من 300 صاروخ بالستي ومجنح ومسيرة بحمولة إجمالية زنتها 85 طنا قالت إسرائيل إنها تمكنت من اعتراضها جميعها تقريبا بمساعدة حلفائها ولم تخلف سوى أضرار محدودة.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، قد قال في تصريحاته الأربعاء "إن بلاده ستفعل كل ما هو ضروري للدفاع عن نفسها".

من جهتها، كررت طهران الخميس التحذير من أنها سترد على أي هجوم إسرائيلي، خصوصا بحال استهدف منشآتها النووية.