رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يتحدث للصحاقة في قمة مجموعة السبع
رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يتحدث للصحاقة في قمة مجموعة السبع

تقلدت سانا مارين، والبالغة من العمر أربعة وثلاثين عاما، رئاسة الحكومة في فنلندا، لتصبح من أصغر رؤساء الحكومات في العالم حاليا، متقدمة على رئيس الوزراء الأوكراني، أولكسي غونتشاروك، وكذلك الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ورئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، وغيرهم. 

فإلى أي مدى يمكن ان يتقبل موظفون في مؤسسة ما مديراً في مقتبل العمر حتى وإن   كان يملك الكفاءة والقدرة على إدارة المؤسسة؟

برنامج جولة الصباح، الذي تقدمه أريج البكار وممدوح أبو الغنم، ناقش هذا الموضوع في حلقة يوم الأربعاء الحادي عشر من ديسمبر، واستضاف المهندس عمار الشريف مدير موقع هندسي، والمهندسة سجى الأخرس المسؤولة عن المنطقة الصناعية في مدينة "روابي المحجر" في رام الله.

 

 

قصص مشابهة

فيروس كورونا
| Source: Shutterstock

عادة ما يصاحب الأوبئة وقلة المعلومات عنها، موجة من الإشاعات التي يطلقها البعض وينجرف خلفها ملايين على استعداد لتلقي أي إشاعة لتفسير ما يحدث حولها. وتعد هذه الفترات البيئة الخصبة لصعود نظرية المؤامرة

كيف تعاملت مع الشائعات التي صاحب انتشار فيروس كورونا وإلى أي درجة أثرت عليك الاخبار المتضاربة والمزيفة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهل تثق بالبيانات الحكومية الرسمية والإعلام التقليدي في كوسائل للحصول على المعلومات؟

استمع
فيروس كورونا والإشاعات