قصص

برشلونة يتصدر مؤقتا بعد ريمونتادا في 10 دقائق

رويترز
2023-09-24

سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين سريعين، قبل أن يضمن جواو كانسيلو الفوز، في اللحظات الأخيرة، لبرشلونة 3-2 على حساب سيلتا فيغو، في مباراة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على ملعب "استاد أولمبيك لويس كومبانيز" اليوم السبت.

وبدأ برشلونة، الذي حقق فوزين متتاليين 5-صفر على رويال أنتويرب وريال بيتيس، بشكل جيد لكن سيلتا هو من سجل أولا عندما سدد يورجن ستراند لارسن الكرة بقدمه اليمنى في الدقيقة 19 بعد تمريرة من لوكا دي لا توري.

ولعب أصحاب الأرض بمزيد من التماسك بعد أن قام المدرب تشابي هرنانديز بتغيير تشكيلته في الشوط الثاني، لكن سيلتا سجل مرة أخرى عبر البديل تاسوس دوفيكاس، الذي سجل هدفا رائعا في الدقيقة 76 ليجعل النتيجة 2-صفر.

ومع ضمان الفوز على ما يبدو، تراجع سيلتا عن الهجوم وعوقب عندما سجل ليفاندوفسكي هدفين في غضون أربع دقائق قبل أن ينهي كانسيلو تمريرة عرضية متقنة من جابي ليحقق برشلونة فوزه الخامس على التوالي في الدوري.

وبعد هذه الريمونتادا تصدر برشلونة جدول الترتيب مؤقتا متساويا بالنقاط مع جيرونا، بانتظار مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الأحد.

رويترز

المزيد

فيديو.. شرطي "يطلق النار" على لاعب بعد مباراة كرة قدم في البرازيل
حارس المرمى رامون سوزا أصيب بعد إطلاق النار على قدمه | Source: twitter

في حادثة غير معهودة، أطلق شرطي النار على قدم لاعب بعد مباراة كرة قدم في البرازيل.

وظهر في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الشرطي وهو يطلق رصاصة مطاطية على قدم حارس مرمى غريميو أنابوليس في نهاية المباراة.

ووقعت الحادثة بعد انتهاء مباراة لكرة القدم، الخميس، جمعت ناديي غريميو أنابوليس وسينترو أويستي، ضمن الجولة الـ12 من دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

وفي التفاصيل، فإنه بعد انتهاء المباراة، وقعت مشادات كلامية بين بعض لاعبي الفريقين.

وخلال هذه المشادات، يظهر الفيديو حدوث تلاسن بين حارس المرمى، رامون سوزا، والشرطي، قبل أن يطلق الأخير النار على قدمه.

وفي فيديو آخر، يمكن مشاهدة سوزا وهو يتألم ويعرج مبتعدا عن مكان المشادة.

 

وذكرت وسائل إعلام أجنبية أن نادي غريميو أنابوليس أكد "أنه سيتخذ الإجراءات المناسبة حتى لا تمر الحادثة دون عقاب".

ويشار إلى أن المباراة انتهت بخسارة غريميو أنابوليس 1-2 أمام سينترو أويستي.