غالاكسي أس 10 من سامسونغ
غالاكسي أس 10 من سامسونغ

أعلنت شركة سامسونغ الثلاثاء أنها ستكشف في السابع من أغسطس المقبل عن أجهزتها الإلكترونية الجديدة في مركز باكلي بمدينة نيويورك.

وقالت الشركة إن بثا مباشرا للحدث، الذي ينطلق في الساعة الرابعة ظهرا، سيكون متوفرا على الانترنت.

​​ويرتقب أن تكشف الشركة عن هاتف غالاكسي نوت 10 الذي يتميز بمواصفات جديدة تشمل، وفق التسريبات، كاميرا أمامية واحدة مدمجة في الشاشة، شبيهة بكاميرا غالاكسي اس-10، الذي أطلق في وقت سابق هذا العام. لكن يتوقع أن تكون الكاميرا في الهاتف الجديد وسط الشاشة.

وتشير الشائعات إلى أن سامسونغ قد تطلق حجمين لهاتفها الجديد، على غرار ما جرى مع غلاغكسي اس خلال الأعوام الماضية، هما 6.28 بوصة و6.75 بوصة.

وقد تقدم الشركة أيضا خيارات لخدمات إنترنت الجيل الخامس، أو 5G، للحجمين المتوقعين، ليصبح عدد نماذج غالاكسي نوت 10 المرتقب طرحها أربعة. 

 

قصص مشابهة

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟