بوغبا أثناء المباراة
بول بوغبا

يقف نادي ريال مدريد الإسباني على أعتاب توقيع صفقة ترددت أصداؤها خلال السنوات الماضية، مع اللاعب البلجيكي ونجم تشيلسي، إيدن هازارد.

وبينما تسعى إدارة النادي الملكي في إنهاء صفقة هازارد سريعا، فإن أمامها مهمة أصعب، وهي شراء النجم الفرنسي ولاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، بول بوغبا، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويعلم نجوم وعمالقة الدوري الإنجليزي رغبة بوغبا في الانتقال لريال مدريد، إلا أن الشياطين الحمر يبذلون ما في وسعهم للإبقاء على اللاعب الفرنسي (26 عاما) من خلال عقد جديد.

لكن، على الناحية الأخرى سيخسر مانشستر يونايتد ثاني لاعب له في خط الوسط إذا رحل بوغبا، بعدما ترددت أخبار رحيل الإسباني أندير هريرا عن النادي، وفقا لـ "ماركا".

ويرغب مدري ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان بشدة في ضم اللاعب الفرنسي، إذ قال عنه سابقا "أحب بوغبا حقا، أعرفه شخصيا، وهو لاعب مختلف ويجلب الكثير لفريقه، هناك قلة من اللاعبين تستطيع المساهمة بقدر ما يساهم بوغبا."

وأضاف زيدان، "إنه يعلم كيف يدافع ويهاجم، ويفعل كل شيء في الملعب".

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟