صدمة لاعبي ريال مدريد بعد الهزيمة
صدمة لاعبي ريال مدريد بعد الهزيمة

حقق فريق سسكا موسكو الروسي فوزا مدويا على مضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح فيدور شالوف التسجيل بهدف في الدقيقة 37، ثم أضاف جيورجي سيشنكوف الهدف الثاني في الدقيقة 43، فيما اختتم أرنور سيرجردسون الثلاثية في الدقيقة 73.

وتأهل الفريق الملكي إلى دور الـ 16 متصدرا المجموعة برصيد 12 نقطة على الرغم من السقوط على ملعبه الأربعاء، وفي المقابل يودع سسكا موسكو البطولة بحلوله في المركز الأخير برصيد 7 نقاط متساويا مع فيكتوريا بلزن الذي فاز على روما بهدفين لهدف واحتل المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

قصص مشابهة

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟