شعار إنستغرام
شعار إنستغرام

أطلق موقع إنستغرام ميزة جديدة تحت اسم "Close Friends" أو "الأصدقاء المقربون" تسمح للمستخدمين بمشاركة قصصهم مع مجموعة أصغر من الأشخاص.

الميزة الجديدة التي ستظهر في الملف الشخصي للمستخدم في القائمة الجانبية ستتيح لأكثر من مليار شخص على إنستغرام إنشاء مجموعة أصغر من الأصدقاء ومشاركة القصص حصريا مع هذه المجموعة.

ونشر إنستغرام على موقعه الرسمي فيديو يوضح طريقة عمل الميزة الجديدة، وقال إنه في حال رغب مستخدم في إضافة أشخاص إلى قائمة الأشخاص المقربين فعليه اتباع الخطوات التالية:

​​

أولا: الانتقال إلى الملف الشخصي والنقر على "الأصدقاء المقربون".

ثانيا: القيام بإضافة الأشخاص الذين يرغب المستخدم في وضعهم ضمن قائمة الأصدقاء المقربون.

ثالثا: عندما يريد مستخدم مشاركة أي قصة سيظهر له خيار المشاركة مع قائمة الأشخاص المقربين من ضمن الخيارات المتاحة.

وفي حال أضافك شخص ما إلى قائمته للأصدقاء المقربين، فسترى شارة خضراء عند عرض قصصه، وسترى أيضا حلقة خضراء حول صورة ملفه الشخصي في شريط القصص.

قصص مشابهة

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟