من مباراة مانشستر سيتي وبورنموث
من مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

ابتعد مانشستر سيتي خمس نقاط عن منافسه المباشر ليفربول بفوزه على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

ورفع سيتي رصيده إلى 38 نقطة من أصل 42 ممكنة بانتظار ما ستسفر عنه مباراة دربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون الأحد في ختام المرحلة.

ويعتبر مانشستر سيتي إلى جانب ليفربول الوحيدين اللذين لم يخسرا حتى الآن منذ مطلع الموسم الحالي علما أن المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد في ليفربول انتهت بتعادلهما سلبا.

وسجل أهداف مانشستر سيتي برناردو سيلفا و رحيم ستيرلينغ وايلكاي غوندوغان فيما سجل هدف بورنموث كالوم ويلسون الذي استدعي مؤخرا الى صفوف منتخب إنكلترا.​

وكان مانشستر سيتي ضمن بلوغه الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، باقتناصه التعادل مع ليون الفرنسي بهدفين لكل منهما الأربعاء.

 

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟