كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تقدمت سيدة أميركية بشكوى ضد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو تزعم فيها أنه اغتصبها قبل سنوات.

وتقول كاثرين مايورغا وهي من لاس فيغاس إن رونالدو اغتصبها في أحد فنادق المدينة في عام 2009 رغم أنها "كانت تصرخ لا"، وفق ما جاء في دعوى قضائية رفعت الجمعة في منطقة كلارك.

وبحسب الدعوى، قدم رونالدو اعتذاره للسيدة بعد الاعتداء عليها وأبلغها أنه "عادة رجل محترم". وتدعي الدعوى أن رونالدو نفسه أبلغ فريقه القانوني الذي كلفه بمعالجه المشكلة أنها رفضت العلاقة وطلبت منه التوقف عدة مرات.

وتتهم المرأة رونالدو وفريقه باستغلال حالتها النفسية الضعيفة وإجبارها على توقيع تسوية واتفاق عدم إفصاح في 2009.

وقالت إنها حصلت على 375 ألف دولار مقابل صمتها. وتطالب الدعوى بإلغاء التسوية والاتفاق.

ونفى ممثلو رونالدو مزاعم الاغتصاب عندما أوردتها لأول مرة موقع دير شبيغل الألمانية في 2017. وعندما نقل الموقع أنباء الدعوى القضائية يوم الجمعة خلال مقابلة مع مايورغا، قال محامي نجم الكرة كريستشن شورتز في بيان إن ما أورده الموقع "غير قانوني بشكل صارخ".

ونشر رونالدو فيديو مباشر عبر إنستغرام نفى فيه صحة ما نشر، وقال "ما قالوا اليوم كذب.. أخبار كاذبة"، وأنهم يريدون أن يصبحوا مشهورين على حسابه.

 

قصص مشابهة

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟