جاني انفانتينو
جاني انفانتينو

قال رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد الأحد إن الهيئة القارية تؤيد مسعى رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" جاني انفانتينو للفوز بولاية ثانية في منصبه.

وذكر أحمد خلال كلمة ألقاها في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري في مدينة شرم الشيخ المصرية: "أعتقد أنه من واجبي، أن أعلن هذا الدعم من أفريقيا".

ومن جهته، توجه رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع إلى إنفانتينو بالقول "إضافة إلى الدعم الانتخابي، لديكم الالتزام والانخراط من قبل كل رؤساء الاتحادات الوطنية الأفريقية".

ورد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جاني إنفانتينو بالقول إن "هذا الدعم يعني لي الكثير".

وفي حزيران/يونيو الماضي، أعلن إنفانتينو ترشحه لولاية ثانية على رأس "فيفا"، في الانتخابات التي من المقرر أن تجرى خلال اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي في الخامس من حزيران/يونيو 2019 في باريس.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟