وحدة تدريبية لفريق القوة الجوية قبل مواجه اتحاد العاصمة الجزائري-الصورة من موقع النادي على فيسبوك
وحدة تدريبية لفريق القوة الجوية قبل مواجه اتحاد العاصمة الجزائري-الصورة من موقع النادي على فيسبوك

قرر نادي القوة الجوية العراقي لكرة القدم الانسحاب من مباراة الإياب مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري التي أقيمت الأحد على ملعب عمر حمادي في العاصمة الجزائر ضمن مباريات دور ثمن النهائي لبطولة الأندية العربية.

وفي الدقيقة 72 من زمن المباراة انسحب لاعبو القوة الجوية من المباراة وكان الفريق الجزائري متقدما بهدفين نظيفين.

واضطر الحكم الإماراتي محمد عبد الله، إلى الانتظار لمدة 15 دقيقة (المهلة القانونية)، وبعد تأكده من انسحاب القوة الجوية، أعلن نهاية المباراة بفوز النادي الجزائري وتأهله للدور المقبل.

وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي إن "سبب انسحاب فريقه من المباراة جاء بعد ترديد الجمهور الجزائري هتافات طائفية".

وأضاف في تصريح لموقع نادي القوة الجوية على فيسبوك أن "النادي سيقدم شكوى رسمية للاتحاد العربي ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري".

وقال موقع النادي على فيسبوك إن "حافلة نادي القوة الجوية حوصرت بعد انتهاء المباراة ولم تتمكن من الخروج".

​​

​​وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في كربلاء العراقية في الثامن من الشهر الماضي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟