كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أقل من ثلاث ساعات مرت على إعلان نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إطلاق منتجها الجديد من مستحضرات التجميل حتى نفدت كامل الكمية من الأسواق، حسب ما تناقلته وسائل إعلام أميركية.  

وأعلنت كارداشيان عن إطلاق منتجها الجديد ظهر الأربعاء ثم عادت بعد أقل من ثلاث ساعات لتؤكد نفاذ كل الكمية المكونة من 300 ألف قطعة بسعر 48 دولارا للقطعة الواحدة، ليصل إجمالي المبلغ إلى 14.4 مليون دولار.

​​وبدا أن كارداشيان تسير على خطى أختها المليونيرة وصاحبة منتجات التجميل المشهورة كيلي جينير التي تنفد كميات منتجاتها عادة خلال دقائق من عرضها.

كيم هي الأكثر ثراء بين أفراد عائلة كارداشيان، إذ تدير أعمالا أخرى منها تطبيق على الهواتف الجوالة باسمها فضلا عن عملها كمنتج منفذ في برنامج الواقع الخاص بعائلتها.

ووصلت أرباح نجمة الواقع العالم الماضي إلى 45.5 مليون دولار حسب مجلة فوربس التي وضعتها في المرتية  47 على قائمة أثرى 100 من الشخصيات المشهورة.

المصدر: وسائل إعلام أميركية

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟