بيونسيه رفقة زوجها جاي زي
بيونسيه رفقة زوجها جاي زي

رزقت النجمة الأميركية بيونسي وزوجها جاي زي بتوأمين، وفق ما نقلت وسائل إعلام أميركية الأحد، لكنها لم تحدد جنسهما.

وسبق لبيونسيه، التي تعتبر من أشهر نجوم الموسيقى في العالم، أن أنجبت طفلة عام 2008 من زوجها المغني جاي زي، الذي يعتبر هو الآخر من أغنى نجوم الموسيقى على مستوى العالم.

وفي شباط/فبراير، تقاسمت المغنية الأميركية صور حملها بتوأمين مع معجبيها على شبكات التواصل الاجتماعي، وكتبت حينها "نود أن نتقاسم معكم هذا الخبر السعيد.. سعداء لأن أسرتنا بدأت تكبر".

غير أنها لم تصرح حاليا بأي أخبار حول مولوديها، كما هو الشأن بالنسبة لزوجها الذي فضل التكتم، وفق ما نقلت وسائل إعلام أميركية.

وقال مصدر لمجلة بيبول رفض الكشف عن اسمه إن "بيونسيه وجاي سعيدان وبدءا مشاركة النبأ مع عائلتيهما والأصدقاء المقربين"، وفق ما نقلت رويترز.

ولم يتسن لرويترز التأكد من هذه الأنباء. ولم يرد ممثل عن بيونسيه على طلب التعليق.

 

المصدر: وسائل إعلام أميركية/ رويترز

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟