عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم
عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم

قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم إن اليومين المقبلين سيحملان أنباء سارة للكرة العراقية في ما يخص طلبه بشأن خوض المباريات الدولية على أرضه.

جاء ذلك في الكلمة الختامية لمؤتمر الاتحاد الآسيوي في العاصمة البحرينية المنامة الاثنين، والذي حضره رئيس الاتحادي الدولي جياني انفانتينو. 

رئيس الاتحادي العراقي عبد الخالق مسعود، من ناحيته، أكد الاثنين أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أعطى العراق موفقة مبدئية لخوض المباريات الودية على أرضه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، قبل تقييم الموقف ثانية.

وأضاف مسعود في تصريحات صحافية من المنامة "تم إبلاغ أعضاء الاتحاد العراقي للعبة بإقامة المباريات الودية على أرضنا لمدة ثلاثة أشهر كفترة انتقالية".

المصدر: رويترز

المزيد

مارادونا مع ناديه الجديد
مارادونا مع ناديه الجديد

أعلن نادي الفجيرة الأحد تعاقده مع الأرجنتيني دييغو مارادونا ليتولى تدريب الفريق الأول في دوري الدرجة الثانية الإماراتي لكرة القدم في الموسم المقبل.

ونشر الفجيرة صورة على حسابه في تويتر لمارادونا بينما يمسك قميص النادي الذي يحمل الرقم 10 وكتب "رسميا: مارادونا مدربا لنادي الفجيرة".

​​

​​

ولم يعلن الفجيرة المزيد من التفاصيل حول التعاقد أو مدته.

وكتب مارادونا في حسابه على فيسبوك "أريد إبلاغكم أنني أصبحت المدير الفني الجديد لنادي الفجيرة في دوري الدرجة الثانية".

وسبق لمارادونا، أحد أبرز لاعبي الكرة في تاريخ اللعبة، أن عمل مدربا في الإمارات لنادي الوصل في موسم 2011-2012 لكنه رحل دون بصمة.

وعمل مارادونا (56 عاما) كمدرب لريسنغ كلوب ولمنتخب الأرجنتين في 2008 وقاده للعب في كأس العالم 2010 قبل أن يترك منصبه ويتجه للعمل في الإمارات.

وعين مارادونا في شباط/فبراير الماضي لمنصب سفير الفيفا.