صرح وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي تانر يلديز بأن تركيا ستوقع مع روسيا مذكرة تتعلق بالاستخدام السلمي للطاقة الذرية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الروسية نوفوستي.
وقد أدلى يلديز بهذا التصريح في حديث للصحفيين بمناسبة قرب انعقاد جلسة اللجنة الحكومية الروسية التركية المشتركة للتعاون التجاري- الاقتصادي.
ومن المتوقع أن يتم توقيع هذه المذكرة خلال زيارة العمل التي سيقوم بها رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين الى أنقرة في السادس من الشهر الجاري. كما ستشهد الزيارة توقيع عدد من وثائق التعاون، بما في ذلك وثيقة للتعاون بين شركة "ترانس نفط" الروسية وشركة "TRAO" التركية، واتفاقيات بين شركات روسية وتركية حول التعاون في مجالات النفط والغاز والكهرباء.
وسيزور بوتين أنقرة في السادس من شهر أغسطس/آب الجاري تلبية لدعوة من نظيره التركي رجب طيب اردوغان.

المزيد

 

تأتي عمليات الاحتيال على غفلة وفي وقت غير متوقع، ويقع في شراكها الناس من مختلف والأعمار ومستويات الدخل والجنسيات.

ويرى دارسون لهذا الظاهرة المرفوضة والمنبوذة، أن الاحتيال او المحتال انما هو نتيجة تنامي القيم المادية على القيم المجتمعية والثقافية والمصلحة العامة.

ومايجب ان نعرفه أن كل شخص منا معرّض لعمليات الاحتيال، التي عادة ماتنجح  لأنها تبدو حقيقية للمُستغفل في غالب الاحيان.

فأساليب عصابات النصب والاحتيال في العراق مثلا ، تطورت بشكل لافت مؤخراً للإيقاع بالضحايا، عبر طرق قد لا تخطر على بال احد ومنها التمثيل.

ويستغل المحتالون ايضا التقنية الحديثة، ومواقع التواصل لخلق قصص يمكن تصديقها من شأنها إقناعك بتقديم مالك أو تفاصيلك الشخصية.

وينتحل المحتالون صفة موظفين حكوميين، ويطلقون ادعاءات كاذبة أو يستخدمون تهديدات بفرض غرامات مثلاً والاعتقال لإخافة ضحيتهم وحملهم على دفع المال... فهل وقعتم في شراك عملية احتيال؟ وماهي برأيكم اسباب الاحتيال وهل لها علاج؟