أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم موافقته على طلب نظيره الإيراني بتحديد موعد جديد لمباراة منتخبيهما في عمان ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أسيا المقررة عام 2011 في الدوحة.

وأوضح الاتحاد الأردني انه وافق على إقامة مباراة الإياب في 24 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بدلا من 18 منه، علما بان مباراة الذهاب ضمن الجولة الثالثة ستقام في طهران في 14 من الشهر ذاته.

وأصبح في حكم المؤكد أن يقيم منتخب الأردن معسكرا تدريبا مكثفا في النمسا خلال الفترة من 10 إلى 22 أغسطس/أب المقبل بمشاركة 24 لاعبا يختارهم المدرب العراقي عدنان حمد في ضوء ما تكشف عنه مسابقة درع الاتحاد الجارية الآن.

قصص مشابهة

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟