انتقل مهاجم ليون ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة إلى ريال مدريد الاسباني مقابل 35 مليون يورو بحسب ما أعلن النادي الفرنسي رسميا الأربعاء.

واصدر ليون بيانا رسميا جاء فيه "توصل ناديا ليون وريال مدريد إلى اتفاق يقضي بانتقال كريم بنزيمة إلى الأخير مقابل 35 مليون يورو كحد أدنى يمكن أن يرتفع إلى 41 مليون يورو بحسب نتائج الفريق الاسباني في السنوات المقبلة".

ولم يحدد ليون مدة العقد الذي سيربط بنزيمة بريال مدريد لكنه أشار إلى انه قبل بقرار الأخير بالانتقال هذا الموسم بدلا من الموسم المقبل إلى صفوف ريال مدريد".

وأضاف البيان "يتمنى نادي ليون كل التوفيق لكريم في صفوف ريال مدريد".

وكان بنزيمة المولود في ليون، انضم إلى نادي المدينة عام 2004 وتوج في صفوفه هدافا للدوري موسم 2007-2008، في حين سجل 17 هدفا الموسم الماضي في الدوري المحلي وخمسة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات بنزيمة رابع لاعب ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة بعد البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والاسباني راوول البيول.

المزيد

 

تأتي عمليات الاحتيال على غفلة وفي وقت غير متوقع، ويقع في شراكها الناس من مختلف والأعمار ومستويات الدخل والجنسيات.

ويرى دارسون لهذا الظاهرة المرفوضة والمنبوذة، أن الاحتيال او المحتال انما هو نتيجة تنامي القيم المادية على القيم المجتمعية والثقافية والمصلحة العامة.

ومايجب ان نعرفه أن كل شخص منا معرّض لعمليات الاحتيال، التي عادة ماتنجح  لأنها تبدو حقيقية للمُستغفل في غالب الاحيان.

فأساليب عصابات النصب والاحتيال في العراق مثلا ، تطورت بشكل لافت مؤخراً للإيقاع بالضحايا، عبر طرق قد لا تخطر على بال احد ومنها التمثيل.

ويستغل المحتالون ايضا التقنية الحديثة، ومواقع التواصل لخلق قصص يمكن تصديقها من شأنها إقناعك بتقديم مالك أو تفاصيلك الشخصية.

وينتحل المحتالون صفة موظفين حكوميين، ويطلقون ادعاءات كاذبة أو يستخدمون تهديدات بفرض غرامات مثلاً والاعتقال لإخافة ضحيتهم وحملهم على دفع المال... فهل وقعتم في شراك عملية احتيال؟ وماهي برأيكم اسباب الاحتيال وهل لها علاج؟