أكد مدرب منتخب شباب العراق بكرة القدم حكيم شاكر أنه أختار التشكيلة النهائية التي ستخوض نهائيات شباب آسيا في السعودية معربا عن ارتياحه للنتائج التي تمخض عنها المعسكر التدريبي للمنتخب في عمان.

وقال مدرب المنتخب أن المعسكر التدريبي أسهم كثيرا في رفع الحالة المعنوية للاعبين بعد الظروف الصعبة التي واجهتهم في الفترة الماضية.

وأضاف شاكر أنه يعول كثيرا على معنويات اللاعبين في تجاوز فرق المجموعة ولاسيما بعد استقراره على التشكيل النهائي الذي سيخوض مباريات البطولة.

وسيخوض منتخب شباب العراق بكرة القدم مساء الأربعاء لقاء وديا مع فريق شباب الحسين الأردني في آخر مبارياته التجريبية ضمن معسكره التدريبي في عمان استعدادا للمشاركة في نهائيات شباب آسيا التي تضيفها السعودية ابتداء من الـ 31 من هذا الشهر والتي وضعت العراق في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات كوريا الجنوبية وسوريا والإمارات.

وكان منتخب الشباب واجه صعوبات إدارية كبيرة في طريق إعداده لنهائيات آسيا في ظل تدهور العلاقة بين الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة المؤقتة لإدارة الرياضة في العراق.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟