حسم انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين قمة المرحلة الـ33 من الدوري الايطالي لكرة القدم الأحد بفوزه على ضيفه فيورنتينا الرابع 2-صفر.

وفشل انتر ميلان هزّ شباك ضيفه في الشوط الأول قبل أن يفتتح التسجيل في شوط المباراة الثاني عبر الأرجنتيني استيبان كامبياسو اثر تمريرة في عمق المنطقة من الفرنسي باتريك فييرا في الدقيقة 55.

ولم تطل الفترة الزمنية لتعزيز التقدم والفوز بعد إحراز الهدف الثاني من تمريرة من الأرجنتيني الآخر خوليو كروز استثمرها ماريو بالوتيللي ليسجل منها في الدقيقة 62.

ورفع انتر ميلان رصيده إلى 75 نقطة مُبقيا على فارق النقاط الأربع بينه وبين روما الذي استمر في مطاردته بفوزه على مضيفه اودينيزي 3-1.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟