أعلن النادي الأهلي المصري أن الاتحاد الدولي لكرة القدم طالبه في خطاب أرسل إلى اتحاد الكرة في مصر، بالرد على رغبة حارس مرمى الفريق والمنتخب المصري عصام الحضري بالانتقال للعب في صفوف نادي سيون السويدي، وتوضيح الارتباطات القانونية المتعلقة به.

وأشار بيان نشر على موقع النادي على الإنترنت إلى أن مطالبة الفيفا للأهلي جاءت في أعقاب الخطاب الذي أرسله الحضري للاتحاد الدولي لكرة القدم الخميس الماضي به.

 وأضاف البيان:"يأتي هذا في الوقت الذي كان يؤكد فيه الحارس الهارب أنه عاد ليلعب للأهلي وأنه مستعد لأية عقوبات يتم توقيعها عليه".

وختم البيان بالإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم حدد يوم غد الخميس آخر موعد هذا للرد على الخطاب.

وكانت الخلافات بين الحضري والأهلي قد نشبت في أعقاب سفر اللاعب إلى سويسرا دون علم ناديه من أجل الانضمام إلى سيون، غير أنه عاد بصورة مفاجئة وأعلن اعتذاره للنادي ومشجعيه.

وفور عودته إلى القاهرة، أجرى الأهلي تحقيقا مع الحضري وقرر إيقافه 21 يوما وتغريمه 250 ألف جنيه مصري.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟