اكتمل صباح الأحد عقد لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم بعد انضمام لاعبي نادي "المريخ" السوداني سعد عطية، وعلاء عبد الزهرة إلى المنتخب الذي أجرى آخر وحداته التدريبية في الكويت، قبيل سفره الاثنين إلى الدوحة، للقاء المنتخب القطري ضمن الجولة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم.

وقد شارك جميع اللاعبين في تدريبات الأحد التي استضافها ملعب نادي "كاظمة" الكويتي، وأكد كرار جاسم في حديث مع "راديو سوا" إنه يحاول جاهدا الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل موعد المباراة يوم الأربعاء المقبل.

وقال قصي منير الذي خرج مصابا مثل زميله كرار في المباراة الودية أمام منتخب الكويت، إنه تعرض لكدمة بسيطة لن تمنعه من الدفاع عن المنتخب في مباراته الحاسمة مع قطر.

التفاصيل في تقرير موفد "راديو سوا" إلى الكويت ضياء النعيمي:

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟