فشل فيردر بريمن في انتزاع المركز الثالث من باير ليفركوزن عندما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد 1-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة الـ25 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم أرمينيا بيليفيلد في الدقيقة 14 بهدف لاوليفر كيرخ، وأدرك فيردر بريمن التعادل عبر صانع ألعابه البرازيلي دييغو ريفاس في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

واكتفى فيردر بريمن بتعزيز موقعه في المركز الرابع برصيد 44 نقطة بفارق الأهداف خلف باير ليفركوزن الذي خسر أمام مضيفه بايرن ميونيخ 1-2 أمس السبت في افتتاح المرحلة، وبفارق الأهداف أمام شالكه الفائز على مضيفه هرتا برلين بهدفين لجيرالد اسامواه وجيرماين جونز مقابل هدف لسفيان شاهيد.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟