أبدى نجم المنتخب العراقي بكرة القدم نشأت أكرم ارتياحه لاستدعائه ضمن معسكر إعداد المنتخب لمباراته المقبلة أمام قطر في تصفيات كأس العالم، على الرغم من عدم استطاعته خوض المباراة بعد طرده في المباراة الماضية أمام الصين.

وعن حظوظ المنتخب في تصفيات كأس العالم، قال أكرم في حديث خص به "راديو سوا" إن عزيمة المنتخب وإصراره وقدراته تثبت لمشجعيه ومحبي اللعبة بأنهم يلعبون وينجحون للشعب العراق أولا، مشيرا في هذا الصدد إلى نجاح المنتخب في إحرازه كأس آسيا الذي وصفه بالغير متوقع.

وأعرب نشأت عن رغبته في أن تكون وجهته المقبلة في أحد الأندية الأوروبية، مؤكدا أن الأمر لن يكون بالطريقة التي حدثت في تجربته السابقة مع نادي مانشستر سيتي الانكليزي.

وكان نجم المنتخب العراقي بكرة القدم نشأت أكرم قد حصل على عدة عروض للاحتراف في الخليج، لكنه مازال بانتظار عروض أفضل مع نهاية الموسم الحالي.

مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي والتفاصيل:

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟