تعادل الوحدة الإماراتي مع السد القطري بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيم بينهما اليوم الأربعاء في أبو ظبي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وسجل البرازيلي بانغا ومحمد الشحي هدفي الوحدة، فيما سجل كارلوس تينوريو وايمرسون هدفي السد.

القادسية X أربيل

 وضمن منافسات المجموعة الرابعة، أفلت القادسية الكويتي من الخسارة أمام ضيفه أربيل العراقي وخرج متعادلا معه بهدف لكل منهما. وافتتح أحمد صلاح التسجيل لأربيل من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من المباراة، غير أن خلف السلامة تمكن من إدراك التعادل للقادسية في الدقيقة 83 من المباراة.

 وهو التعادل الأول للقادسية بعد أن فاز على باختاكور الأوزبكستاني 1-صفر في الجولة الأولى فرفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما كان التعادل الثاني لأربيل بعد أن سجل النتيجة ذاتها مع الغرافة القطري، فرفع رصيده إلى نقطتين.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟