انتقد الخبير الكروي العراقي الدكتور جمال صالح التصرفات غير الصحيحة لبعض اللاعبين المحترفين في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم ودعاهم إلى علاقات أفضل مع المدربين والإداريين لأنهم يمثلون نموذجاً للاعبين الناشئين.
وطالب الدكتور صالح، الذي سبق أن قاد المنتخب الوطني في عقد الثمانينات، في الندوة الرياضية الخاصة ببرنامج أستوديو الرياضة في قناة الحرة-عراق الجهات الرياضية المسؤولة بالتعاون في ما بينها والاهتمام بهذا الموضوع.
ودعا قاسم محمد أبو حديد مدرب حراس مرمى المنتخب العراقي السابق، إلى حل الخلافات الحالية بين الجهات الرياضية المسؤولة من أجل خدمة المنتخب والرياضة العراقية. وهذا جانب من الندوة التي أدارها حسام حسن في دبي:

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟