أعرب المدرب الجديد للمنتخب العراقي بكرة القدم عدنان حمد عن ثقته بلاعبي المنتخب وقدرتهم في التأهل للمرحلة المقبلة على الرغم من اعترافه بصعوبة المهمة، ولا سيما اللقاء المقبل أمام قطر في الدوحة.

وقال حمد في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" من عمان إن المنتخب بحاجة لتكاتف جميع الأطراف ومؤازرتها من أجل مواصلة مهمته بنجاح.

ورأى حمد أن قبوله العمل مدربا للمنتخب العراقي واجب وطني أملته الظروف الحرجة التي يمر بها الفريق بعد التعادل مع الصين في افتتاح التصفيات.

وأضاف حمد أنه مازال مرتبطا بعقد احترافي مع نادي الفيصلي الأردني، وأن تعاقده الرسمي مع اتحاد اللعبة أمر سابق لأوانه.

ويسود تفاؤل كبير حول إمكانية نجاح المدرب العراقي عدنان حمد في مهمته الجديدة، نظرا لإمكانياته التدريبية الجيدة والعلاقة الطيبة التي تربطه بأغلب لاعبي المنتخب الذين عمل معهم في مدد سابقة.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟