أكد مارتن يول مدرب نادي توتنهام البريطاني أنه سيعاقب الدولي المصري حسام غالي ولاعب الوسط في الفريق وأنه سيتعامل داخليا مع عدم انضباطه.

وكان غالي قد ألقى قميصه خلال مباراة فريقه مع بلاكبيرن الخميس والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما على أثر قرار يول تغييره.

وقد أثار تصرف اللاعب المصري غضب مشجعي توتنهام. واعتبر يول أن من حق المشجعين أن يغضبوا مشيرا إلى أن ما حدث ليس من طبيعة حسام غالي فهو عادة ملتزم للغاية ومنضبط.

ويواجه غالي عقوبة مالية ومعنوية أيضا وهذا ما أكده يول بقوله إنه لا يجب التسامح مع تصرفات من هذا النوع مشددا على ضرورة تطبيق قواعد وتدابير معينة.

وكان غالي قد نزل الملعب في الشوط الأول بعد إصابة ستيد مالبرانك ولكنه لم يستمر سوى 31 دقيقة فقط قبل أن يتم تغييره بروبي كين حيث كان توتنهام بحاجة لمن يحقق له التعادل الذي حققه له المهاجم جيرمين ديفو.

يذكر أن غالي ألقى قميصه أمام يول الذي استدار أثناء مغادرة غالي الملعب.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟