وقع قائد منتخب ايطاليا لكرة القدم ومدافع فريق يوفنتوس فابيو كانافارو اليوم الثلاثاء عقدا مع ريال مدريد الاسباني لمدة 3 سنوات.
وقدم ريال مدريد كانافارو (32 عاما) رسميا اليوم الثلاثاء في ملعبه سانتياغو برنابيو بحضور رئيس النادي رامون كالديرون والرئيس الفخري الفريدو دي ستيفانو بعد ان اجرى الزيارة الطبية الروتينية.
وسيرتدي كانافارو الذي ساهم في احراز منتخب بلاده كأس العالم 2006 في المانيا، القميص رقم 5 الذي كان يرتديه حتى الان صانع الالعاب الفرنسي زين الدين زيدان، وسيلعب تحت اشراف مدربه السابق في يوفنتوس فابيو كابيللو.
وكان ريال مدريد تعاقد ايضا مع لاعب اخر من يوفنتوس هو لاعب الوسط البرازيلي ايمرسون الذي سيوقع على عقد للفترة ذاتها بحسب صحيفة ماركا الرياضية.
وينضم كانافارو وايمرسون بالتالي الى المدرب الايطالي فابيو كابيلو الذي انتقل للاشراف على ريال مدريد عقب فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الدوري الايطالي التي ثبت تورط يوفنتوس فيها ما ادى الى فرض عقوبة عليه بانزاله الى الدرجة الثانية مع حسم ثلاثين نقطة من رصيده.
وصرح كانافارو قائلا: "احلم باحراز دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد، وهذا الهدف سيجعلني اقدم الافضل. سارتدي القميص رقم 5 دون اي مشكلة وكان رقمي في المونديال، وهذا يحملني مسؤولية كبيرة لانه رقم زيدان، احد افضل اللاعبين في العالم".
واضاف كانافارو "انا وهو نعرف بعضنا جيدا وهو ساعدني بالانضمام الى ريال مدريد".

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟