استكملت إدارة نادي استقلال الايراني الاجراءات النهائية لانتقال مهاجم المنتخب العراقي لكرة القدم عماد محمد الى صفوف فريقها الكروي لموسم واحد دون الاشارة الى التفاصيل المالية وامتيازات العقد.
وأكد خالد محمد وكيل اعمال عماد محمد ان الاخير، الذي دافع عن الوان فولاذ الايراني في الموسم الماضي، سيلعب موسما واحدا مع الاستقلال.
واوضح خالد محمد في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية ان الدولي عماد محمد سيغادر الى طهران للتوقيع على العقد مباشرة بعد مباراة منتخب بلاده الودية امام الاردن الجمعة على استاد عمان الدولي ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات اسيا 2007.
وأضاف قائلا:"سيدافع عن الوان فريقه الجديد لمدة عام حسب الاتفاق بين الطرفين".
ويهدف الاستقلال الايراني من الصفقة الى اضافة قوة هجومية الى صفوفه وتدعيمها بالمهارة التهديفية التي يتمتع بها اللاعب الذي اصبح محط انظار الاندية الايرانية اثر المستوى اللافت الذي قدمه في الموسم الماضي.
ويعد محمد (25 عاما) من ابرز مهاجمي المنتخب العراقي وساهم في حصوله على ذهبية مسابقة كرة القدم في دورة العاب غرب اسيا في الدوحة نهاية العام الماضي فضلا عن مشاركته في بلوغ منتخب بلاده المركز الرابع في اولمبياد اثينا 2004.
ودافع محمد عن الوان الزوراء العراقي اكثر من موسم وحصل معه على احد الالقاب قبل انتقاله الى الوكرة القطري قبل موسمين.

المزيد

توقع صندوق النقد الدولي مؤخرا تباطؤ الطلب العالمي على النفط الخام بشكل مستمر ليصل الى ذروته خلال عقدين من الان، الدراسة التي اشرف على كتابتها عدد كبير من المختصين والخبراء الاقتصاديين عزت هذا التباطؤ المتوقع الى التطور والتحسن الطويل في كفاءة استهلاك الطاقة وايجاد البدائل عن النفط الذي تحول الى اتجاه يحجبه حاليا الاقتصاد والتوسع السكاني لكنه سيكون اوضح خلال السنوات المقبلة ممهدا لخفض الطلب على النفط.

لكن ماذا عن العراق؟ هل هو الاخر مهدد بفقدان ثروته؟