Accessibility links

يحبه كثيرا.. في هذا البيت ولد ترامب


بيت الطفولة لترامب حين كان معروضا للبيع العام الماضي

عرض البيت الذي ولد وعاش فيه الرئيس دونالد ترامب طفولته للبيع في مزاد الأسبوع الماضي ليباع إلى شخص لم تكشف هويته، حسب ما أفادت به وسائل إعلام أميركية.

وكان مايكل ديفز قد اشترى البيت الذي ولد فيه الرئيس الـ 45 في كانون الأول /ديسمبر الماضي في مزاد علني بمبلغ 1.39 مليون دولار ليبيعه الأسبوع الماضي بعد إجراء إصلاحات وتعديلات عليه في صفقة رابحة بمبلغ 2.14 مليون دولار.

البيت الذي ولد فيه ترامب حين كان معروضا للبيع العام الماضي
البيت الذي ولد فيه ترامب حين كان معروضا للبيع العام الماضي

شيد فريد ترامب والد الرئيس الحالي البيت الذي يميل لونه إلى أصفر فاتح في منطقة كوينز بنيويورك عام 1940.

وقد ولد دونالد ترامب في هذا البيت ولعب فيه وتنقل بين أروقته حتى بلغ الرابعة من عمره قبل أن تنتقل العائلة إلى بيت أكبر في المنطقة ذاتها.

ونقلت وسائل إعلام عن ميشا هاغني في شركة بارمونت ريالتي التي مثلت العقار في المزاد قبل وقت قصير من أداء ترامب اليمين الدستوري، بأن قيمة البيت لا تقاس بمساحة العقار بل " تكمن في ارتباطه برئيس أميركا الحالي".

ويقدر معدل أسعار البيوت التي تقع في المنطقة نفسها بنفس المساحة بأقل من مليون دولار بحسب تصريحات هاغني لوكالة أسوشيتيد برس.

زاوية أخرى لبيت عائلة ترامب
زاوية أخرى لبيت عائلة ترامب

ولم تعرف هوية المشتري لهذا البيت الذي سلطت عليه الأضواء، ولكن المحامي الذي سهل صفقة البيع متخصص في متابعة الاستثمارات العقارية التي يشتريها مستثمرون صينيون، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

وتشير مواقع إعلامية إلى أن للبيت قيمة مهمة في قصة حياة ترامب فعنوان البيت مدون في شهادة ميلاده.

وكان ترامب قد قال في مقابلة مع مقدم برامج أميركي جيمي فالن في 2016 بأنه يرغب في شراء البيت الذي قضى فيه طفولته، واصفا إياه بالجميل.

شاهد مقابلة الرئيس وردود فعله حين عرض عليه مقدم البرنامج صورة بيت الطفولة

مصدر: وسائل إعلام أميركية

XS
SM
MD
LG