Accessibility links

مدرب منتخب فرنسا يصر على استبعاد بنزيمة


كريم بنزيمة

واصل مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان استبعاد مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة من اللعب لمنتخب بلاده، معلنا الخميس قائمة من 26 لاعبا ليس ضمنهم حامل الرقم تسعة في الفريق الملكي.

وسيلعب منتخب الديكة ثلاث مباريات الشهر القادم، بينها مباراتان وديتان مع إنكلترا والبارغواي، ومباراة واحدة ضد السويد ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال مدرب النخبة الفرنسية لدى سؤاله عن بنزيمة "تم تشكيل منتخب فرنسا قبل بطولة أوروبا (العام الماضي) والتي نجحنا فيها في الوصول إلى المباراة النهائية. وقد واصلنا التقدم في التصفيات المؤهلة للمونديال".

وأضاف "لدي مجموعة متوازنة ومنسجمة مع بعضها. لدي ثقة باللاعبين الذين يتجاوبون على أرض الملعب. كذلك دمجت عددا من اللاعبين الشبان الذين أعدهم للمستقبل".

وحسم الجدل بالقول "أنا صاحب القرار الوحيد، وقراراتي خلفيتها رياضية".

وسبق أن انتقد بنزيمة قرار استبعاده من اللعب قائلا إن هناك "نقصا في اتساق تصريحاته (المدرب). لا يمكنه القول قبل عام إن كل البلدان تحسدنا على بنزيمة، وبعد ذلك بأسابيع يغير تصريحاته ورأيه. لا أفهم ذلك، الأمر غير منطقي".

واستبعد مهاجم فرنسا بعد ضلوعه في قضية ابتزاز بشريط جنسي استهدف به زميله ماتيو فيلبوانا في تشرين الأول/اكتوبر 2015، وهي قضية أثارت خلافا واسعا مع المدرب.

المصدر: أ ف ب

XS
SM
MD
LG