Accessibility links

1 عاجل
  • العراق يعلن بدء عملية تحرير الحويجة من قبضة داعش

يقول المثل الشائع إن النوم سلطان، غير أن إيقاع العصر الحديث ومتطلبات الحياة أصبحت تجبرنا على مغالبة النوم وبالتالي الوقوع فريسة التعب والمرض بسبب نقص ساعات النوم المتكرر.

تقرير لهبة الغباشي بصوت أنس الصبار عن أهمية النوم للحفاظ على صحة جيدة وعقل سليم.

XS
SM
MD
LG