Accessibility links

مسلسلات رمضان.. صوت لنجمك المفضل!


فانوس رمضان

تألق نجوم ونجمات في مسلسلات عرضت خلال رمضان 2017 في أدوار مختلفة تقمصوها، وفقا لنقاد في المجال الفني.

كذلك أصبحت تعابير بعض هؤلاء النجوم والنجمات أو بعض حواراتهم في المسلسل تتردد على ألسنة متابعيهم في العالم الافتراضي كما في الحياة اليومية، وذلك لشدة إعجابهم بالدور وطريقة تأديته.

موقع "سوا" يطلق استطلاعا عن النجم المفضل أو النجمة المفضلة في المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان لعام 2017، وندعوك للمشاركة فيه:

هيفا وهبي – الحرباية

هيفا وهبي
هيفا وهبي

​شاركت الممثلة اللبنانية في بطولة "الحرباية" حيث جسدت دور "عسلية" الفتاة البسيطة التي تعيش مع أختها وتعاني من سطوتها عليها، إلى حين تمكنها من حل أمورها في حبكة درامية مشوقة.

وقد سبق للفنانة هيفا أن شاركت في مسلسلات "مولد وصاحبه غايب" و"كلام على ورق" و"مريم".

دنيا سمير غانم - في الـ لا لا لاند

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تؤدي الممثلة المصرية دور مضيفة طيران في المسلسل ضمن إطار كوميدي ظريف، حيث تضطر للتعامل مع مجموعة من المسافرين الذين تنتهي بهم السبل في إحدى الجزر النائية بعد حصول عطل تقني للطائرة واضطرار قائدها للهبوط اضطراريا.

نيللي كريم – لأعلى سعر

نيللي كريم
نيللي كريم

تجسد الفنانة المصرية دور "جميلة" في المسلسل الاجتماعي الذي تجمع أحداثه بين الصداقة والخيانة والانتقام. مصالح تحوّل الصداقة إلى غدر، والوفاء إلى النكث والغدر، كل ذلك ضمن قالب درامي مشوق كانت محوره الفنانة نيللي كريم.

هند صبري - حلاوة الدنيا

هند صبري
هند صبري

تكتشف الممثلة التونسية التي تقوم بدور أمينة مرضها بالسرطان قبيل زفافها، لتنقلب حياتها ومخططاتها من الاستقرار إلى عالم مليء بالتحديات والمواجهات والأمل رغم الشقاء. تصارع أمينة مرضها، وتدور رحلة العلاج في خط درامي مشوق.

نادين نسيب نجيم – الهيبة

نادين نسيب نجيم – الهيبة
نادين نسيب نجيم – الهيبة

بطلة المسلسل عليا التي تجسد دورها اللبنانية نادين نسيب نجيم تعود من كندا إلى لبنان مع ابنها الصغير لدفن زوجها في قريته على الحدود مع سورية، بناء على وصيته. ثم تكتشف حقيقة عائلة زوجها في إطار من التشويق والإثارة.

خالد النبوي – واحة الغروب

خالد النبوي
خالد النبوي

يلعب الفنان المصري خالد النبوي دور الضابط المصري محمود عبد الظاهر المتهم بتأييد أفكار ثورية إبان الاحتلال البريطاني. ينقل الضابط "كعقاب" له إلى واحة سيوة حيث تجمع الأحداث بين الماضي والحاضر.

تيم حسن – الهيبة

تيم حسن
تيم حسن

يجسد دور جبل في مسلسل "الهيبة" التي تدور أحداثه في قرية لبنانية على الحدود مع سورية. تعرض حلقات المسلسل في خط درامي مشوق ومثير، محوره "جبل" وأعماله المشبوهة وزواجه.

ناصر القصبي –سيلفي

ناصر القصبي
ناصر القصبي

في حلقات متنوعة، يلقي القصبي الضوء على العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه المجتمع الخليجي، في أسلوب نقدي ساخر.

يعالج القصبي قضايا اجتماعية متنوعة في أسلوب خاص، وبخفة دم امتاز بها على مر مواسم عدة.

كريم عبد العزيز- الزيبق

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يجسد كريم عبد العزيز دور عامل فني كاميرات مراقبة، ثم يتم تجنيده من قبل الاستخبارات المصرية عن طريق ضابط مصري.

المسلسل مأخوذ من ملفات الاستخبارات المصرية، تبدأ أحداثه من عام 1998 وحتى عام 2003، ويغلب على أحداثه طابع الأكشن.

عادل إمام - عفاريت عدلي علام

عادل إمام
عادل إمام

عدلي علام الذي يجسد دوره الفنان عادل إمام هو موظف مصري شغوف بالكتب وبالأعمال الثقافية، لكن حياته تنقلب من خلال أحد الكتب، بعدما تظهر له "عفريتة" وتبدأ المغامرات في قالب فكاهي.

XS
SM
MD
LG