Accessibility links

بالصور.. هنا يقضي زعيم كوريا الشمالية سهراته الخاصة


المنتجع الخاص بزعيم كوريا الشمالية

لا يتوقف زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون عن مفاجأة العالم من حين إلى آخر، فرئيس الدولة الشيوعية الذي يواصل برنامج بلاده النووي برغم العقوبات الدولية، يمتلك منتجعا مترامي الأطراف على جزيرة تقع على الساحل الشرقي للبلاد خصصت له ولصفوة المجتمع بينما تعج بلاده بالفقراء، حسب تقارير أوردتها صحف بريطانية.

ونشرت صحيفة ذا صان صورا قالت إنها التقطت للمنتجع الواقع على جزيرة يطلق عليها لقب "إيبيزا كوريا الشمالية" تيمنا بجزيرة إيبيزا الإسبانية الشهيرة.

ويضم المنتج قصرا ضخما خصص للزعيم الكوري الشمالي، وفيلات فخمة تحيط به، ويتضمن جسرا مخصصا للانتقال بين أجزاء الجزيرة، التي يوجد فيها أيضا خط سكة حديد وملعب رياضي ومهبط للطائرات.

صورة أكبر للجزيرة، يتوسطها جسر، وفي أعلى الصورة من ناحية اليمين تبدو المارينا الخاصة بزعيم كوريا الشمالية
صورة أكبر للجزيرة، يتوسطها جسر، وفي أعلى الصورة من ناحية اليمين تبدو المارينا الخاصة بزعيم كوريا الشمالية

ويستقبل الزعيم الكوري في هذا المنتجع صفوة المجتمع الذين يتناولون معه أجود أنواع الطعام مثل جراد البحر (الكركند) والجبنة الفرنسية وأفضل أنواع الخمور.

وأشارت ذا صان إلى أن لاعب كرة السلة الأميركي المعتزل دينيس رودمان كان أحد ضيوف الزعيم في هذه الجزيرة، ووصفها بأنها تشبه جزيرة إيبيزا الإسبانية وجزر هاواي الأميركية.

ولفتت إلى أن حوالي 60 شخصا يتواجدون حول الزعيم طيلة الوقت في الجزيرة ويشاركونه إقامة الحفلات واحتساء المشروبات.

ويوجد في الجزيرة مرفأ خاص فيه زلاجات نفاثة وقوارب سريعة ويخوت، من بينها يخت ضخم مخصص للزعيم الكوري الشمالي يبلغ طوله حوالي 60 مترا.

وهناك أسطول من سيارات المرسيدس بغرض نقل الضيوف من مهبط الطائرات.

المصدر: The Sun

XS
SM
MD
LG