Accessibility links

القصبي 'يلعب' مع قطر على المكشوف


الممثل السعودي ناصر القصبي

ما إن انتهى عرض حلقة الثلاثاء من المسلسل السعودي "سيلفي" حتى تصدر هاشتاغ "سيلفي يلعب على المكشوف" موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ليصبح من الأكثر تداولا حول العالم.

وخصص الممثل السعودي ناصر القصبي موضوع حلقته للخلافات مع الجارة الخليجية قطر بإسقاطات واضحة على شخصيات معروفة بدعمها لقطر خلال الفترة الماضية.

وغرد القصبي على حسابه في تويتر قبل عرض الحلقة.

​وتناقل رواد التواصل الاجتماعي في السعودية والخليج تغريدات بمقاطع من الحلقة التي ظهر فيها القصبي بدور صاحب مزرعة صغيرة ولديه معاون من الجنسية الفلسطينية كان يدأب على تقديم نصائح لتطوير المزرعة.

وقال رواد تويتر إن إسقاط القصبي على شخصية المعاون واضح في إشارة لعزمي بشارة مدير المركز العربي للأبحاث والمستشار السابق لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، والذي جسد دوره الممثل السعودي أسعد الزهراني.

وبرزت خلال الحلقة شخصية رجل دين مصري في إسقاط على الداعية يوسف القرضاوي، وفق مستخدمي تويتر، والذي مثل دوره عبد المجيد الرهيدي.

وكانت أربع دول خليجية وعربية هي السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد أعلنت قطعها العلاقات الدبلوماسية مع قطر في الخامس من حزيران/يونيو، لتبدأ أزمة غير مسبوقة في تاريخ البلد الغني بالغاز بعد تزايد عدد الدول التي تبنت المواقف ذاته.

خاص بموقع راديو سوا

رأيك

أظهر التعليقات

XS
SM
MD
LG