Accessibility links

خروج موراي من دورة مدريد للتنس


أندي موراي

خرج البريطاني أندي موراي المصنف أول من ثمن نهائي دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، إحدى دوارت الماسترز للألف نقطة، بينما واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش حملة الدفاع عن لقبه الخميس.

وخسر موراي (29 عاما) أمام الكرواتي بورنا كوريتش 3-6 و3-6.

ويعاني البريطاني متصدر التصنيف العالمي ووصيف بطل العام الماضي، من صعوبات هذا الموسم الذي لم يحرز فيه سوى لقب دورة دبي، مثله مثل كوريتش الذي توج في مراكش المغربية.

وهي المرة الثانية التي يفاجىء فيها كوريتش (20 عاما ومصنف 59 عالميا) الصاعد من التصفيات البريطاني، إذ سبق له أن هزمه في أول مواجهة بينهما عام 2015 في ربع نهائي دورة دبي 6-1 و6-3، إلا أن موراي فاز عليه في الدور الأول من دورة باريس للماسترز في العام ذاته 6-1 و6-2 .

وصرح موراي، بطل الدورة في 2015 "لم تسر الأمور كما يجب، وهذا ليس جيدا. لم أجد الطريقة التي تحسن أدائي. ارتكبت الأخطاء نفسها مرات عدة".

تألق ديكوفيتش

وتابع ديكوفيتش الثاني حملة الدفاع عن لقبه وبلغ ربع النهائي بفوزه على الإسباني فيليسيانو لوبيز الـ38 بنتيجة 6-4 و7-5 في ساعة و33 دقيقة.

والفوز هو التاسع للصربي (29 عاما) الذي يلعب في مدريد من دون مدرب، على منافسه (35 عاما) مقابل فوز واحد للأخير وكان في ربع نهائي دورة دبي 2016 بالانسحاب بعد أن خسر المجموعة الأولى 3-6.

ويلتقي ديوكوفيتش في ربع النهائي الياباني كي نيشيكوري السادس الذي حقق فوزه التاسع أيضا مقابل أربع هزائم على الإسباني دافيد فيرر (35 عاما) 6-4 و6-3.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG