Accessibility links

'ظروفي صعبة'.. ضجة في المغرب بسبب رداء فنانة معروفة


الفنانة المغربية نجاة بنسالم

رفض ناشطون مغاربة "إساءة"بعض الصفحات على فيسبوك ومواقع إخبارية إلكترونية للفنانة المغربية نجاة بنسالم المعروفة بـ "رجاء بنت الملاح".

وتندرت صفحات على فيسبوك حول إطلالة الفنانة المغربية ومرورها على البساط الأحمر للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش بسبب ارتدائها ما قالوا إنه "سروال منزلي لا يتلاءم" مع المناسبة.

نجاة بنسالم
نجاة بنسالم

وبعد انتشار الخبر على فيسبوك، سارعت الصفحات إلى حجب تغريداتها الأولى، فيما عبر مغاربة عن تضامنهم مع رجاء بنسالم، التي ردت على انتقادها وهي تقاوم البكاء في مقابلة أجراها موقع فبراير المغربي: "ظروفي الاجتماعية صعبة، من انتقدني لا يعرف شيئا عن حياتي الشخصية، تعرضت لكسر في رجلي اليمنى في الآونة الأخيرة، ولم أتماثل للشفاء بعد، لذلك ارتديت السروال لإخفاء الضمادة ولكي أحتمي من البرد".

الفنانة المغربية الحاصلة على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان البندقية في إيطاليا، وجائزة أحسن دور نسائي في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، أكدت أنها تعيش ظروفا اجتماعية صعبة، فهي تبيع السجائر ولا يتعدى مدخولها اليومي 5 دولارات: "انتقدوني إذا كنت ميسورة الحال، وظهرت بإطلالة متواضعة، أما أن توجهوا سهام النقد لي وأنتم لا تعرفون شيئا عن ظروفي الصعبة فهذا أمر مؤسف"، تضيف الممثلة.

واستنكر مغاربة ما تعرضت له الفنانة المغربية المعروفة أيضا بـ"رجاء بنت الملاح":

المصدر: صحف مغربية/ شبكات التواصل الاجتماعي

XS
SM
MD
LG