Accessibility links

لوكاكو يسجل هدفين في فوز يونايتد الساحق على وستهام


اللاعب روميلو لوكاكو

أحرز روميلو لوكاكو هدفين في مباراته الأولى بالدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر يونايتد ليبدأ فريق المدرب جوزيه مورينيو الموسم بطريقة واثقة بعد الفوز 4-صفر على وستهام يونايتد باستاد أولد ترافورد الأحد.

وبدأ المهاجم البلجيكي، المنضم من ايفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني (97.58 مليون دولار) الشهر الماضي، في إثبات جدارته بعدما أنهى هجمتين بشكل رائع لكن لم تكن بصمته المميزة في الهجوم وحدها هي ما منح يونايتد شعورا مختلفا عن الموسم الماضي.

فقد استهل لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش القادم من تشيلسي هذا الصيف مشواره مع فريقه الجديد بشكل ممتاز وأحبط أي تهديد من وستهام كما ساهم في هجمات يونايتد بذكاء.

وبفضل سرعة ماركوس راشفورد وانطلاقاته في الجبهة اليسرى بجانب مهارات هنريخ مخيتاريان في اليمين أظهر يونايتد تنوعا وإبداعا وهو ما لم يكن متاحا في الموسم الماضي عندما تعادل 10مرات في أولد ترافورد.

وافتتح لوكاكو التسجيل في الدقيقة 33 بعد أن سدد كرة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك بعد تمريرة من راشفورد الذي انطلق بالكرة من نصف ملعبه.

وجعل لوكاكو النتيجة 2-صفر في الشوط الثاني بعدما ارتقى أعلى من الدفاع ليحول كرة مخيتاريان من ركلة حرة إلى الشباك بضربة رأس رائعة.

وسجل البديل أنطوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 87 بباطن القدم بعد تمريرة أخرى من مخيتاريان وبعد لحظات أضاف بول بوجبا الهدف الرابع بعد تمريرة من مارسيال.

المصدر: رويترز

XS
SM
MD
LG