Accessibility links

الدوري الإنكليزي.. مدرب جديد لنادي ليستر سيتي


كلود بويل

أعلن نادي ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء تعيين الفرنسي كلود بويل مدربا جديدا له لمدة ثلاث سنوات.

وحل بويل، المدرب السابق لساوثامبتون، بديلا لكريغ شكسبير الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي من تدريب الفريق بطل الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2016 بعد أن تراجع للمركز 18 في جدول الترتيب.

وقال بويل (56 عاما) على موقع النادي على الإنترنت "إنه لشرف كبير أن أتولى تدريب ليستر سيتي. هو ناد تتوافق قيمه وطموحاته مع قيمي وطموحاتي".

وأضاف أن الفرصة التي سنحت لمساعدة النادي على البناء على إنجازاته السابقة مثيرة، مشيرا إلى أنه يتطلع قدما للعمل مع الملاك واللاعبين والطاقم الفني والمشجعين لتحقيق نجاحات تدوم طويلا".

وذكر ليستر، الذي أعقب فوزه باللقب بإنهاء الموسم الماضي في المركز 12، أن المدرب المساعد مايكل ابليتون، والذي تولى المهمة في المباراتين اللتين أعقبتا إقالة شكسبير ليفوز بهما، سيظل في منصبه.

ووصف اياوات سريفادانابرابا نائب رئيس ليستر بويل بأنه "الاختيار المثالي".

وسبق لبويل تدريب موناكو وليل واولمبيك ليون ونيس، ساوثامبتون لإنهاء الموسم الماضي في المركز الثامن بالدوري الإنكليزي الممتاز على الرغم من افتقاده لمجموعة من لاعبيه الرئيسيين في صفقات انتقال كبيرة.

ويحتل ليستر حاليا المركز 14 في الدوري وسيستضيف إيفرتون الأحد المقبل في أول مباراة لبويل في منصبه الجديد.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG