Accessibility links

سجل مكالمة فائتة تحت الجليد.. غواص يخرج 'آيفون' من حفرة مائية(فيديو)


الغواص وهو يخرج الهاتف من الماء المتجمد. الصورة من الموقع الشخصي للغواص على إنستغرام

اشترى صياد روسي يسكن مدينة ياكوتسك الباردة جدا هاتف (آيفون 7 بلس)، لكن الوقت لم يمض كثيرا قبل أن يسقط هذا الهاتف الثمين في فتحة جليدية أدت به إلى الاستقرار في حوض مائي تغلقه طبقة الجليد القاسية.

في هذه المدينة يستخدم الصيادون أكواخا خشبية تحميهم من البرد بداخله فتحات في برك الماء المغطاة بالجليد، حيث يضع كل صياد صنارته في فتحة صغيرة ليصيد السمك.

وكان الصياد يحاول اصطياد السمك طوال الليل في نهر لينا في درجة حرارة بلغت 36 تحت الصفر حين انزلق هاتفه في فتحة الجليد.

لم يجد هذا الصياد بدا من الاستعانة بصديق له يحترف الغوص في الماء كي يستعيد هذا الهاتف. وكان على الصياد أن ينتظر لليوم التالي كي يصل صديقه الغواص إلى المكان ويستخرج الهاتف.

وتعتبر مدينة ياكوتسك الواقعة في المنطقة القطبية في روسيا واحدة من أكثر المدن برودة في العالم حيث تصل درجات الحرارة إلى أكثر من 40 تحت الصفر.

وقد ظل جهاز الهاتف في الماء المتجمد لأكثر من 13 ساعة، لكن المفاجأة كانت أن الهاتف لم يتعطل، وحين أخرجه الغواص من الماء قال لصديقه " لديك مكالمة فائتة".

ونشر الغواص مقطع فيديو على صفحته في إنستغرام يوضح لحظة إخراج الهاتف من الحفرة الجليدية.

#купель#iphone7#iphone7plus#Тест# сегодня позвонил друг попросил помочь достать со дна новенький IPhone 7+. Так вышло что во время ночной рыбалки он уронил нечаянно в лунку свой новенький IPhone 7+ телефон пролежал на дне реки 13 часов с 35 % зарядом батареи когда достал его, заряд батареи был 19 % , несмотря на то что температура воды была + 4 градуса. Ну и в завершение спасательной операции, я окунулся три раза так сказать смыл грехи😂👍🏻.

A video posted by Fedor (@emfedor1983) on

XS
SM
MD
LG