Accessibility links

مشاكل تقنية أثناء التسجيل ببرامج أوباما كير


موقع Healthcare.gov

أفاد مستخدمون لموقع Healthcare.gov الذي يستطيع من خلاله الأميركيون التسجيل في برنامج الرعاية الصحية المعروف باسم أوباما كير الاثنين، بوجود بعض المشاكل التقنية أثناء عملية التسجيل.

وأفاد مستخدمون في ولاية إلينوي بأنه وأثناء تسجيلهم، أخطرتهم رسالة على الموقع الإلكتروني بعدم وجود خطط تأمين صحي في مناطقهم.

وأشارت وكالة أسوشييتد برس إلى عدم صحة هذه المعلومات بسبب وجود شركة تأمين واحدة على الأقل في كل مقاطعة بالبلاد توفر خططا رعاية صحية تحت مظلة أوباما كير.

ويوافق الجمعة 15 كانون الأول/ ديسمبر اليوم الأخير للالتحاق بالتغطية الصحية المدعومة التي تقدمها شركات التأمين الخاصة في 39 ولاية على الموقع الفدرالي.

ومنحت الحكومة استثناء للأشخاص الذين يعيشون في المناطق التي تأثرت بالأعاصير في الآونة الأخيرة، إذ يستطيعون التسجيل حتى 31 كانون الأول/ ديسمبر.

وأشار الرئيس دونالد ترامب في تشرين الأول/ أكتوبر إلى أن الكونغرس سيصوت مطلع أو منتصف العام المقبل على مشروع قانون جديد للرعاية الصحية، وذلك عقب اجتماع مع زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ متش مكونيل.

وصوت مجلس الشيوخ نهاية تموز/ يوليو الماضي ضد مشروع قانون لإلغاء أجزاء من قانون أوباما كير، إذ رفض 51 عضوا المقترح التشريعي مقابل موافقة 49 عليه.

XS
SM
MD
LG