Accessibility links

'هاند إن هاند'.. جمع تبرعات لضحايا 'هارفي'


توزيع مساعدات للمتضررين من إعصار هارفي

يبث برنامج تيليتون من ساعة واحدة يذهب ريعه للمنكوبين جراء الإعصار "هارفي"، في 12 أيلول/سبتمبر بمشاركة الكثير من النجوم والمشاهير على رأسهم المغنية الأميركية بيونسيه.

وسيصور برنامج "هاند إن هاند" مباشرة في لوس أنجلس ونيويورك وناشفيل ويعرض بالتزامن على محطات التلفزيون الوطنية الأربع الرئيسية وهي "أيه بي سي" و "سي بي أس" و"أن بي سي" و"فوكس" فضلا عن "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب".

وسيشكل الحدث أول مشاركة علنية فعلية لبيونسيه بعد ولادة طفليها التوأمين في 13 حزيران/يونيو.

وإلى جانب بيونسيه، يشارك أيضا جورج كلوني وجوليا روبرتس وجايمي فوكس وماثيو ماكونوهي ومقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري والمغنية والممثلة باربرا ستراسيند.

ويتنظر مشاركة مغني الكانتري جورج سترايت وهو من تكساس على ما جاء في بيان للمنظمين.

فيضانات جراء الإعصار في تكساس
فيضانات جراء الإعصار في تكساس

يعود الريع للجمعيات

وأسفر الإعصار هارفي عن مقتل 42 شخصا بعدما ضرب بقوة منطقة هيوستن في تكساس رابع كبرى المدن الأميركية ملحقا أضرارا مادية هائلة تقدر بأكثر من مئة مليار دولار.

وسيذهب ريع الأموال التي تجمع خلال البرنامج إلى خمس جمعيات، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة "أس بي بروجيكتس" ومغني الراب "بان بي" وهو من بورت آرثر إحدى أكثر المدن تضررا جراء الإعصار والعضو السابق في فرقة "إندرغراوند كينغز".

وبمناسبة بلوغها الـ36 الاثنين، وجهت بيونسيه عبر موقعها الإلكتروني نداء لتقديم التبرعات لمدينة هيوستن مسقط رأسها.

وتعهد الكثير من المشاهير التبرع إلى جمعيات لدعم المنكوبين في إطار إحدى أعنف الكوارث الطبيعية في تاريخ الولايات المتحدة.

وأعلن المغني بول سايمن مع زوجته المغنية إيدي بريكل التبرع بمليون دولار شأنهما في ذلك شأن مقدمة البرامج الشهيرة إيلين دي جينيريس والممثلة ساندرا بولوك والممثل ليوناردو دي كابريو.

تجمع مياه الأمطار داخل منزل في هيوستن
تجمع مياه الأمطار داخل منزل في هيوستن

المصدر: خدمة دنيا

XS
SM
MD
LG