Accessibility links

كريستال بالاس يتعاقد مع هودغسون


روي هودغسون

أعلن نادي كريستال بالاس الإنكليزي الثلاثاء تعيين روي هودغسون مدربا للفريق خلفا للهولندي فرانك دي بور المقال من منصبه الاثنين بسبب سوء النتائج.

وجاء في بيان للنادي "تم تعيين مدرب منتخب انكلترا السابق روي هودغسون مدربا جديدا لكريستال بالاس في عقد لسنتين".

واستقال هودغسون من تدريب منتخب انكلترا في حزيران/يونيو 2016 بعد الخسارة التاريخية أمام إيسلندا 1-2، ولم يشرف على أي فريق منذ ذلك الحين.

تحديث (18:34 ت غ)

استغنى نادي كريستال بالاس الاثنين عن خدمات مدربه الجديد فرانك دي بور بعد مرور أربع مباريات من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وعقب أسوأ بداية للنادي في دوري الأضواء منذ قرابة 100 عام.

وتولى دي بور، لاعب ومدرب أياكس السابق، مسؤولية كريستال بالاس في 26 حزيران/يونيو في تعاقد لثلاث سنوات لكن أول أربع مباريات له في الدوري الممتاز انتهت كلها بالهزيمة.

وأكد النادي إقالة دي بور (47 عاما) في بيان مقتضب نشر بموقعه على الإنترنت. وقال "انفصل كريستال بالاس هذا الصباح عن المدرب فرانك دي بور".

وتابع البيان "نوجه الشكر لفرانك على العمل الجاد والتزامه خلال فترة وجوده في النادي. سيتم تعيين مدرب جديد قريبا ونتمنى كل التوفيق لفرانك".

وفترة دي بور هي الأقصر في الدوري الممتاز بالنظر إلى عدد المباريات. وهي المرة الثانية التي يمكث فيها المدرب الهولندي أقل من 100 يوم في منصبه بعدما تعرض لمصير مماثل في انترناسيونالي العام الماضي حيث أقيل بعد 85 يوما.

وخسر دي بور، الذي حل بدلا من سام الاردايس، مواجهتين على أرضه أمام هدرسفيلد تاون الصاعد حديثا (0-3) وسوانزي سيتي (0-2) كما خسر خارج الأرض أمام ليفربول (0-1) وبيرنلي.

وذكرت وسائل إعلام أن روي هودغسون مدرب انكلترا السابق قد يخلف دي بور.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG