Accessibility links

تجدد إصابة مانويل نوير


الحارس الدولي مانويل نوير

يترقب بايرن ميونيخ الألماني بقلق نتائج الفحوصات لمعرفة حجم الإصابة الجديدة التي تعرض لها قائده الحارس الدولي مانويل نوير.

ويخضع نوير الثلاثاء لفحص بالأشعة فوق الصوتية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في نفس القدم التي أصيب فيها بكسر في نيسان/أبريل الماضي وأبعده عن الملاعب حتى 26 آب/أغسطس.

وتجددت إصابة الحارس البالغ 31 عاما في الحصة التمرينية الأخيرة قبل اللقاء المقرر الثلاثاء ضد شالكه في الدوري المحلي، وهو انضم بذلك إلى الجناح الهولندي أريين روبن الغائب عن هذه المباراة بسبب المرض.

وسيحل سفن اورليتش بدلا من نوير في مرمى النادي البافاري ضد شالكه، وقد ينوب عن القائد أيضا في مباريات عديدة مقبلة في حال صدقت معلومات صحيفة "بيلد" التي تحدثت عن أن حارس "ناسيونال مانشافت" قد يخضع لعملية جراحية جديدة.

ومن المحتمل ألا يكون نوير متواجدا مع المنتخب الألماني في مباراته الهامة المقررة في الخامس من الشهر المقبل في بلفاست ضد إيرلندا الشمالية حيث سيضمن أبطال العالم تأهلهم إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 في حال حصولهم على نقطة التعادل، كونهم يتقدمون على أصحاب الأرض بفارق 5 نقاط قبل جولتين على نهاية التصفيات.

وكانت المشاركة الأخيرة لنوير مع المنتخب الألماني ضد إيرلندا الشمالية بالذات (2-صفر) في تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلال لقاء الذهاب الذي أقيم في هانوفر.

المصدر: أ ف ب/بايرن ميونيخ

XS
SM
MD
LG