Accessibility links

الريال والبارصا يواصلان صدارة الليغا


لاعبو برشلونة يحتفلون بالفوز

انتصر الأربعاء فريقا برشلونة وريال مدريد على أوساسونا وديبورتيفو لا كورونيا في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني ليعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 78 نقطة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة أمام ريال مدريد.

وعلى ملعبه وأمام أنصاره فاز برشلونة بسباعية مقابل هدف واحد على ضيفه المتواضع أوساسونا أول الهابطين إلى الدرجة الثانية من الليغا.

وبعد هذه الجولة، حافظ الفريق الكتلاني على صدارة الليغا بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة أمام ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة أمام مضيفه سلتا فيغو لم يحدد موعدها حتى الان بسبب التزام الفريقين بالمسابقات القارية.

وحقق برشلونة الفوز الثالث له على التوالي والـ24 هذا الموسم، وأنهى الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، وسجل أربعة أهداف إضافية في الشوط الثاني من المباراة، التي تألق فيها صانع ألعاب الفريق ليونيل ميسي، بتسجيل ثنائية جديدة.

واستعاد فريق ريال مدريد توازنه بعد خسارة الكلاسيكو بفوز كبير أيضا على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بستة أهداف مقابل هدفين.

واعتمد المدرب زين الدين زيدان في هذه المباراة على تشكيلة رديفة ضمت مارسيلو وناتشو فقط من التشكيلة الأساسية التي خسرت الكلاسيكو كون الفريق تنتظره مباراة قوية السبت ضد ضيفه فالنسيا والثلاثاء المقبل ضد جاره أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG