Accessibility links

الطبيب الهندي يرد على شقيقة 'أضحم امرأة في العالم'


إيمان أثناء تصوير الأشعة المقطعية

قال الطبيب الهندي موفازال لاكداوالا الثلاثاء على صفحته على فيسبوك إنه سيستمر في بذل كل ما في وسعه لعلاج المصرية إيمان المعروفة إعلاميا بأنها "أضخم امرأة في العالم"، حتى بعد أن اتهمته شقيقتها بأنه "مخادع".

ونشرت حملة "أنقذوا إيمان" مقطع فيديو جديدا يظهر الشابة المصرية خلال إجرائها صور أشعة مقطعية للمرة الأولى، بعد أن كان وزنها عائقا في السابق.


وأضافت الحملة أن التقرير أوضح وجود ندبة قديمة في أحد الأوعية الدموية في النصف الأيسر من المخ، وأنه لم يثبت حدوث أي جلطات جديدة بعد دخولها إلى المستشفى.

وتابعت أن سبب النوبات التي تصيبها حاليا يعود للأنسجة الندبية الموجودة في المخ.

تحديث 16:49 ت.غ

قالت شيماء، شقيقة إيمان عبد العاطي، إنها لم تفقد نصف وزنها منذ وصولها إلى الهند قبل أكثر من شهرين للتخلص من سمنة مفرطة تعاني منها، متهمة الطبيب الهندي المشرف على علاجها مفضل لاكداوالا بـ "الخداع".

وفي فيديو عرضته على حسابها في فيسبوك، أوضحت أن لاكادوالا طلب من عائلة إيمان، 36 سنة، أن تعود بها إلى مصر لاستكمال رحلة العلاج الطبيعي، مشددة على أنه عاملها بطريقة "سيئة"، و"تاجر" بقضية أختها.

شاهد الفيديو:

وزعمت شيماء أن شقيقتها تعاني الآن من مشاكل في المخ، ومن انسداد في الأوعية اللمفاوية، مشيرة إلى أن العائلة تعرفت على لاكداوالا عبر طبيب مصري مقيم في السعودية. وأضافت: "لقد وعدنا في البداية بالتكفل بعلاج إيمان حتى تتمكن من المشي مجددا".

اقرأ أيضا.. أول فيديو لـ'أضخم امرأة في العالم' بعد أن فقدت نصف وزنها

وحول الوزن الذي فقدته، كشفت شيماء أن شقيقتها فقدت فقط كميات من المياه كانت متجمعة في جسمها.

وغالبت دموعها قائلة "أريد فقط أن تشفى وأن تصبح إنسانة طبيعية، لكننا تعرضنا للخداع في هذا المستشفى الهندي".

الطبيب الهندي يرد

وفي رده على تصريحاتها، قال لاكداوالا في مقابلة مع موقع DNAINDIA إن شيماء تهدد إدارة مستشفى "صايفي"، وإن شقيقتها تعاني من خلل وراثي نادر جعلها تعاني من وزن مفرط.

وتابع: "أخبرناها أنها لا تستطيع تهديدنا أو أن تطلب منا المال، ولقد توعدت بتدمير سمعتي المهنية"، لافتا إلى أن سريرا مصمما لإيمان أظهر أن وزنها 171 كيلوغراما وهي تتهمنا بتلفيق الأمر، وفق الموقع الهندي.

وشدد الطبيب الهندي على أنه سيواصل علاج الشابة المصرية وأن تمتعها بصحة جيدة هو الأولوية الأولى للمستشفى، حسب تعبيره.

المصدر: فيسبوك/ موقع dnaindia.com

XS
SM
MD
LG