Accessibility links

تشيلسي يواصل زحفه نحو اللقب


لاعبو تشيلسي بعد مباراة ايفرتون

واصل تشيلسي زحفه نحو استعادة لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم بفوزه على مضيفه ايفرتون بثلاثية نظيفة، فيما تشبث توتنهام بالأمل بفوزه على جاره أرسنال بهدفين نظيفن.

وحرم سوانسي سيتي وميدلزبره قطبي مانشستر، يونايتد وسيتي، من احتلال المركز الثالث بإرغامهما على التعادل الأحد في المرحلة الـ 35

وعلى ملعب "غوديسون بارك" في ليفربول، انتظر تشيلسي الشوط الثاني لحسم المباراة بثلاثية لمهاجمه الإسباني بيدرو رودريغيز (66) ومدافعه غاري كاهيل (79) وجناحه البرازيلي وليان (86).

وهو الفوز الـ26 لتشلسي هذا الموسم والـ 12 له في 18 مباراة خارج قواعده، فعزز صدارته (81 نقطة) بفارق أربع نقاط عن مطارده جاره اللندني توتنهام.

ويسير تشيلسي بثبات نحو استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح ليستر سيتي، والظفر بلقبه الأول في الموسم الأول لمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، علما أنه بلغ أيضا نهائي الكأس المحلية، حيث يواجه أرسنال في 27 أيار/مايو على ملعب "ويمبلي".

وتتبقى لتشلسي 4 مباريات بينها 3 على أرضه (أمام ميدلزبره الاثنين المقبل، وواتفورد في 15 أيار/مايو، وسندرلاند في الـ 21 منه)، وواحدة خارج القواعد أمام وست بروميتش ألبيون في 12 أيار/مايو.

XS
SM
MD
LG