Accessibility links

براد بيت نادما: انفصالي عن أنجلينا صفعة


براد بيت وأنجلينا جولي- أرشيف

حين قررت أنجلينا جولي العام الماضي الانفصال عن زوجها براد بيت، قالت تقارير صحافية إن إدمان بيت على الكحول والمخدرات كان أحد أهم الأسباب وراء قرار جولي التي رفعت في أيلول/سبتمبر الماضي دعوى طلاق ضد زوجها.

وبعد أشهر من قرار الانفصال، والشائعات التي سرت حول أسبابه، خرج بيت عن صمته، وظهر للمرة الأولى على غلاف إحدى المجلات ليتحدث باستفاضة عن تلك التجربة.

براد بيت وأنجليلنا جولي
براد بيت وأنجليلنا جولي

وكشف بيت في لقاء مع مجلة جي كيو ستايل أنه أقلع عن شرب الكحول، وبدأ في تلقي علاج نفسي، مشيرا إلى أنه استشار أخصائيين نفسيين اثنين لاختيار الأفضل منهما.

ووصف قرار الانفصال عن جولي بالصفعة على وجهة، لكنه الآن يرتب معها بشأن مسألة حضانة الأطفال، وأكد حرصه على عدم تعرضهم للأذى النفسي جراء الانفصال.

منظر عام لمنزل براد بيت وأنجلينا جولي السابق، كاليفورنيا
منظر عام لمنزل براد بيت وأنجلينا جولي السابق، كاليفورنيا

وأقر الممثل الأميركي بأن الإسراف في شرب الكحول كان بمثابة "مشكلة". وقال في اللقاء إنه لا يتذكر "يوما واحدا منذ تخرجه من الجامعة لم يدخن فيه الحشيشة أو يشرب فيه الكحول"، لكنه وحسب كلامه للمجلة، توقف عن هذا النمط من الحياة عندما بدأ حياة عائلية، ما عدا شيئا واحدا لم يستطع تجنبه، هو الكحول.

وأوضح أنه كان يسرف في شرب الكحول خلال العام الماضي، إلى أن أصبح هذا الأمر بمثابة "مشكلة".

وأكد بيت أنه كان "يحب شرب النبيذ"، لكنه وبعد التوقف عن شرب الكحول أصبح يشرب بدلا منه عصير التوت البري والمياه الغازية. وأشار إلى أن التوقف عن تدخين الحشيشة لم يكن صعبا.

براد بيت وأنجلينا جولي مع أولادهما في مطار ناريتا قرب طوكيو
براد بيت وأنجلينا جولي مع أولادهما في مطار ناريتا قرب طوكيو

وقال بيت إنه يعبر عن آرائه السياسية بطريقة غير مباشرة عبر الفن ودائما يمثل أدواره مدفوعا بشيء ما.

أما الآن، لم يعد يفكر بيت في نفسه كممثل، ولم يعد يشغل الفن تفكيره، وهو الآن يركز فقط على الأعمال اليدوية التي يقوم بها مثل صنع الأشياء عن طريق الطين والجبص والخشب.

ولا توجد نية لدى بيت للكتابة لأنه يراها "عملا شاقا".

ورفض وصف المحنة التي مر بها خلال الشهور الأخيرة، أي منذ الانفصال عن جولي، بأنها "أزمة منتصف العمر".

مشهد من فيلم "فيوري" من طولة براد بيت
مشهد من فيلم "فيوري" من طولة براد بيت

وأوضح أنه خلال الفترة الحالية ينظر إلى نقاط الضعف والفشل في حياته محاولا لملمة نفسه، ورأى أن تجاهل حقيقة النفس "خطأ كبير"، لأن فهم الذات يساعد على نضج الشخصية.

وقال إن لحظات معينة تمر عليه يشعر فيها بالألم لكن وسط هذا الألم يشعر أيضا بالمرح.

وأكد أكثر من مرة خلال المقابلة حرصه على مستقبل أولاده، أما عن خططه المستقبلية، فلا شيء سوى الأعمال اليدوية التي تشغل وقته.

المصدر: مجلة جي كيو

XS
SM
MD
LG