Accessibility links

قبل أن ينتهي الربيع.. اقرأ هذه الكتب


معرض كتاب- أرشيف

تنصح مجلة FORTUNE بقراءة ثلاثة كتب خلال فصل الربيع، وهي تتنوع في مواضيعها من تكنولوجيا المستقبل إلى السيرة الذاتية والحياة الأفضل إلى التغير المناخي.

1- كتاب Megatech من تحرير دانيال فرانكلين​

MegaTech.
MegaTech.

تقرب سلسة المقالات الذكية في هذا الكتاب القارئ من تكنولوجيا المستقبل، وتتميز المقالات بطابع تنبؤي، وتم تحريرها من قبل الكاتب والباحث الاقتصادي دانيال فرانكلين.

يتحدث الكتاب عن احتمالات التقنية القادمة في المستقبل، لكن هناك شكوك حول تكنولوجيا المستقبل، فمن الممكن أن تسترخي البشرية في روعة التقنية العملاقة القادمة أو من الممكن أن تباد كليا إذا ما خرجت الأمور عن السيطرة.

2- كتاب Option B للكاتبة شيرل ساندبيرغ و الأكاديمي آدم غرانت​

Option B
Option B

على الرغم من أن الكتاب الأخير للمسؤولة التنفيذية في فيسبوك والكاتبة شيرل ساندبيرغ مستوحى من الحزن والمأساة، إلا أنه يتناول العيش بشكل أفضل، مثلما يتناول كيفية مواجهة الموت والتعامل معه.

ويتمحور جزء من كتاب أوبشن بي الذي كتبته ساندبيرغ مع البروفيسور في جامعة هارتون آدم غرانت حول السيرة الذاتية بالإضافة إلى محاولة استكشاف كيفية التغلب على المحن في الحياة.

3- كتاب Climate of Hope للكاتبين مايكل بلومبيرغ وكارل بوب​

Climte of Hope
Climte of Hope

يقدم هذا الكتاب حلولا في موضوع التغير المناخي. ويركز بلومبيرغ في الجمل الثلاثة الأولى من الكتاب على موضوع أنابيب كيستون، والطاقة النووية.

ويحاول المؤلفان بحث واستكشاف الحلول التي تجعل العالم أكثر صحة وأكثر إزدهارا. يحفز الكتاب على البدء بحوار جديد حول هذه القضية الشائكة.

المصدر : FORTUNE

رأيك

أظهر التعليقات

XS
SM
MD
LG